القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 العاب على ppsspp العاب خرافية لم تراها من قبل

 افضل 10 العاب على محاكي psp

كيف حالكم يا اصدقاء اذا مللت من العاب الاندرويد فان البديل الافضل هو العاب محاكي البي اس بي واليوم جئتكم بقائمة تضم افضل 10 العاب محاكي ppsspp المسلية ومعظم هذه الالعاب غير معروفه من قبل الكثيرين وتستحق التجربة فهي ممتعة للغاية وقد جربت معضمها شخصيا.

افضل العاب ppsspp



10 : ghost Rider

 لعبة الدراج الشبح تعتبر من الألعاب الرائعة والتي قد ختمتها شخصيا اللعبة مزيج بين غود اوف وار و مورتال كومبات من حيت نمط اللعبة والقتالات في للعبة ممتعة أنصحكم بها كدلك المراحل متنوعة تارتا تقوم بالمهام القتالية المتحورة حول مواجهة الأشرار و الزعماء وتارتا أخرى تقوم بمهام بالدراجة النارية .

من مميزات اللعبة ستجد : 
  1. السلاسة في الغيم بلاي 
  2. التنوع في المهام و المراحل 
  3. البساطة في التحكم و جرافيك جميل 

9 : pirate of the Caribbean

لعبة قراصنة الكاريبي لعبة مقتسة من الفيلم الشهير قراصنة الكاريبي هنا تخوض مغامرات ومهام ممتعة ببطل السلسلة جاك سبارو اللعبة بها مهام متنوعة بين النزلات مع القراصنة وحل الألغاز لإتمام المهام و المميز في اللعبة أيضا هو التنوع في طريقة اتمام المهام فلا يقتصر الأمر على مواجهة القراصنة بالسيف فقط بل توجد وسائل أخرى كالرمي بقذائف المنجنيق كما هو معتاد في نمط مواجهات القراصنة.


8 : daxter 

لعبة خرافية من السلسلة الشهيرة سلسلة ديكستر هده من أكتر الألعاب لي ممكن تستمتع بها وأنت تلعب بنمط اللعب البسيط والممتع ورسوميات جميلة تخليك مرتاح في اللعب فجمالية الالعاب مثل لعبة ديكستر تكون في بساطتها فاسلوب التحكم سلس كدلك الاختلاف بين المهام يجعلها من بين أقوى الالعاب على ppsspp.

7 : tomb raider

 هي جزء من سلسلة توم برايدر الشهيرة نفس النمط مع اختلاف طفيف في القصة فهنا تجد نفسك في غابات أمريكا الجنوبية فعليك مساعدة لارا كروفت (بطلة القصة) في البحث وجمع قطع من ذكرياتها المفقودة لكن الأمر لن يكون سهلا فستجد العديد من العقبات في طريقك اللعبة بالمجمل صعبة قليلا لكن فقط تحتاج بعض التعود و التركيز وستعجبك .

6 : skooby Doo 

ومن منا لم يشاهد سلسلة سكوبي دو في صغره فا لعبة سكوبي دو هده مقتبسة من السلسلة لا بالمغامرات والطرائف التي تحدت لك أتناء اللعب بالكلب سكوبي دو او صاحبه فهي لعبة أسميها أنا من صنف الرعب المضحك فنمط اللعب لا يعتمد على القتال و انما الهروب اكتر لكن اتناء الهرب تقف لك عقبات في طريقك يلزمك اجتيازها لعبة رائعة ستعيد لك دكريات الطفولة الجميلة.

5 : Indiana Jones 

 إد كنت من محبي العاب الكوبوي فا لعبة انديانا جونس هي الاختيار المناسب لألعاب محاكي psp لعبة ممتعة ومتنوعة من حيت نمط القتال والمهام انت هنا تلعب برجل كوبوي مهمتك هي مواجهة الشرار على طريقة الكوبوي اللعبة تتيح لك عدة اشياؤ يمكنك استعمالها في القتال سواء أسلحة نارية او قرورات زجاجية.

4 dragon ball shin budoakai

 ولمحبي ألعاب الانمي لم ننساكم لعبة دراغون بول زيد شين بيدوكاي تعتبر من افضل العاب دراغون بول على الأندرويد و محاكي ppsspp ستجد في اللعبة جميع شخصيات دراغون اللعبة بنمط  2.5 d لعبة جميلة يعطيك حرية في التحرك و القتال والأسلوب المعتمد في اللعبة هو أسلوب القتالات التنائية 1 ضد 1 .


3 : over the hedge

 اللعبة شبيهة بلعبة ديكستر من حيت التحكم هنا تلعب بسنجاب في بيئة مليئة بالمغامرات والجبن لعبة جميلة للخروج من روتين ألعاب دات النمط العالي فنمط اللعبة خفيف يرتكز على التجول وتناول الاشياء الموجودة في طريقك التي من شأنها مساعدتك في اجتياز المهام.


2 : crash of the Titan 

 من منا لا يعرف كراش سلسلة الألعاب الخرافية التي رافقتنا في طفولتنا اللعبة لا تحتاج إلى شرح يجب أن تلعب فالكتير يبحت عن كراش على ppsspp فها هي اليوم بين يديك والاكثر من هدا ان اللعبة غير متطلبة على الجوال فهي تشتغل على الهواتف الضعيفة ايضا 

1 : toy story 3 

انت هنا تلعب بدمى تحتاج إلى تجاوز عقبات والوصول إلى المبتغى لاجتياز المهام المميز في اللعبة هو التنوع في المهام تحس أنك تلعب لعبة مختلفة في كل مهمة تلعبها لهدا اخترتها في المركز الأول بحكم التنوع المميز داخل لعبة طوي سطوري تلعب مهمة وتبقى متشوق لرؤية المهمة التالية لعبة خرافية تستحق الرقم 1 في قائمتنا .

فديو الألعاب