القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 العاب دراغون بول على الأندرويد و الايفون العاب اسطورية

تحميل أفضل 5 العاب دراغون بول على الأندرويد

اد كنت من محبي العاب الانمي فان العاب انمي دراغون بول هي اختيارك المناسب وفي هده التدوينة قد جئتكم بأفضل 5 العاب دراغون بول على الاندرويد و الايفون  العاب متنوعة و رائعة  ان شاء الله ستنال اعجابكم .

افضل العاب دراغون بول


5: dragon ball shin budokai

هي لعبة دراغون بول على ppsspp وهي من أشهر سلسلات الألعاب التي صدرت هنا لديك جميع الأبطال وشخصيات الموجودين في الانمي جاءت بنمط القتالات التنائية بنمط 2.5 d المميز في اللعبة هوالحركات القتالية و الحرية في القتال لديك مع تحولات الشخصيات بالاضافة الى أنه يمكنك اختيار حلبة النزال فاللعبة توفر لك حلبات نزال متعددة في المواجهات 1 ضد واحد فقط تحتاج منك قليل من الوقت و الممارسة لكي تعتاد على نمط القتال وكن أكيد أنك ستدمن عليها .

dragon ball shin budokai psp


4 : dragn ball legends

 هي من العاب الدراغون بول الموجودة على الأندرويد الشهيرة هنا تلعب بنمط لعبة ورق أي من الألعاب الاستراتيجية كل ما تقدمت في اللعبة يمكنك فتح بكجات وربح حركات وشخصيات أخرى تساعد في الفوز.

dbz legends


  3 :Dragon Ball Z - Tenkaichi Tag Team

اللعبة تشتغل على محاكي psp نمط اللعبة مختلف عن الألعاب الأخرى الموجودة في psp فاللعبة 3d فهي تعطيك حرية أكتر للتحرك ولقتال يوجد في اللعبة جميع شخصيات دراغون بول زد ولكن ليست كلها مفتوحة تحتاج لتقدم في للعبة لكي تفتح معك بعض الشخصيات.


Dragon Ball Z - Tenkaichi Tag Team

Dragon Ball Ball Awakening: 2

هي لعبة rpg صينية تدخلك مجددا في أجواء قصة دراغون بول مند فدوم لوحش رديتس من اجدل الحاق الهزيمة بالوحش بو التحكم في اللعبة ليس مباشر مهمتك فقط هي تنفيد الهجمات الخاصة بكل شخصية في فريقك الجميل في اللعبة هو المشاهد السينمائية الموجودة شئ خرافي وأيضا كل ما تقدمت في اللعبة واتممت المهام تستطيع تطوير وفتح شخصيات جديدة.
Dragon Ball Ball Awakening

1 : dragon ball z strongest warrior

هدي من أجمل ألعاب دراغون بول التي صدرت على الأندرويد هنا ستعيش. قصة دراغون بول من الأول من نزول غوغو على الأرض وتحكم في اللعبة مباشر وسلس في الأول ستجد عندك بعض الشخصيات رئيسية كا غوكو و فجيتا وكدلك مع تقدمك في اللعبة تستطيع فتح وتدريب الشخصيات الموجودة عندك لتطوير من مستواهم وإيقاض قوة جديدة لكي تستطيع تقدم في اللعبة بأريحية اللعبة أون لاين طبعا من إصدار صيني وحجمها تقريبا 3 جيكا.

اقضل لعبة دراغون بول


وكانت هده اخر لعبة في تدوينتنا اتمنى تكون عجبتكم القائمة و هناك العاب ان شاء الله سنقوم بجزء تاني