القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما عليك معرفته في لعبة Ice Cream United الجديدة على الهواتف

مراجعة وشرح  لعبة Ice Cream United الجديدة على الأندرويد و الأيفون

مرحبًا بكم في مقالتنا عن لعبة "Ice Cream United Multiplayer.التي صدرت حديتا على هواتف الأندرويد و الأيفون تعتبر هذه اللعبة من أحدث الإصدارات التي تم إصدارها لأجهزة الهواتف الذكية والتي تتميز بأسلوب لعب متعدد اللاعبين. وتأتي هذه اللعبة كجزء من سلسلة "رجل الآيس كريم" التي حققت نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة. والتي تتيح للاعبين خوض تجربة رعب ممتعة ومثيرة وفي هده المقالة سنقوم بي شرح لعبة Ice Cream United  وشرح الغاز Ice Cream United.
مراجعة Ice Cream United

نبدة عن لعبة رجل الآيس كريم

لعبة رجل الآيس كريم هي لعبة فيديو تتضمن عناصر الرعب والمغامرة والألغاز. تم إنتاجها من قبل شركة Keplerians Horror Games وهي متوفرة على منصات الألعاب المختلفة، بما في ذلك أجهزة الهواتف الذكية سواء على الأندروييد وكدلك الأيفون والحواسيب الشخصية. تتبع اللعبة قصة رجل الآيس كريم، الذي يسير في الأحياء المجاورة لتوصيل الآيس كريم إلى الأطفال، ولكن في الواقع هو يعتبر خطرًا على حياتهم. يتم  إخفاء الأولاد في مختلف الأماكن، ويتم إرسال اللاعب لإنقاذ الأطفال والتغلب على رجل الآيس كريم وفريقه من الأتباع. 

مميزات ومعلومات عن لعبة رجل الايسكريم الجديدة

تأتي اللعبة بحجم 144 و تتضمن اللعبة عناصر الرعب المفزعة والمؤثرات الصوتية التي تجعل من اللعبة تجربة مرعبة. يتميز اللاعب بالتحرك في مختلف المواقع وحل الألغاز لإنقاذ الأطفال والهروب من رجل الآيس كريم الشرير. تم إصدار العديد من إصدارات رجل الآيس كريم، بما في ذلك إصدار Multiplayer الذي يسمح للاعبين باللعب معًا في الوقت الحقيقي لمحاربة رجل الآيس كريم وفريقه من الأتباع وهو موضوع مقالتنا .

مراجعة وشرح  لعبة Ice Cream United

هو الجزء الجديد والتاسع الدي صدر مند يومين اضن من لعبة رجل الايس كريم . المختلف في هدا الجزء هو أنه أتى بطور اللعب متعدد اللاعبين بحيت في اللعبة يمكنك الدخول مع أصدقائك 3 أشخاص كحد أقصى واللعب معا وتعاون في حل الالغاز والخروج من منزل رجل الايس كريم.
في اللعبة عندك كما يضهر اربع الغاز 
Ice Cream United لحلها.


المفتاح و العجلة وهدا شئ الأزرق الدي لا أعرف ما هو بالإضافة لي البنزين فكل هده الاشياء عليكم جمعها انت ورفاقك وكما يلاحظ هده ادوات متعلقة بسيارة فهمتمكم هي أن تصلحو السيارة التي عليكم الهرب بها في الأخير وللإشارة عندكم وقت محدد في تماني دقائق للخروج من لمنزل فيجب في الفريق ان تحدد لكل مهامه أو اللغز الدي يجب عليه حله فمتلا لكي تحصل على العجلة يجب عليك أن تبحت على الدراجة الموجودة في أحد البيوت.


 وعند اجادها يجب عليك ايجاد مفتاح الميكانيكي هدا لفتحها وهكدا


ولا ننسى الايس كريمات التي تقبض عليك في كل مرة وطريقة لتخلص منها قد جائتني صعبة بحيت عليك تتبع هدا المؤشر للون الأخضر 10 مرات تقريبا وفي كل مرة تزداد سرعته مما يجعل معظم واجهاتك مع الايس كريمات خاسرة وهدا ما سيؤخركم لحل الغاز اللعبة .
وما يزيد من صعوبة اللعبة أنه عند تكرار العملية فإن بعض العناصر المتعلقة بحل الالغاز تتغير من مكانها
و يبقى هدا الجزء محسن من ناحية الرسومات كدلك المرترات الصوتية والموسيقى التي تدخلك في جو اللعبة وكدلك الالغاز التي تحتاج منك دكاء وصبر لحلها.