القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوى 5 العاب على الجوال | تضاهي العاب البلايستيشن | العاب عالم مفتوح وجرافيك خرافي

  أفضل 5 العاب على الجوال تضاهي العاب البلايستيشن عالم مفتوح وجرافيك خرافي

هل تعلمون يا اصدقاء أن في الأندرويد العاب يبلغ حجمها 18 جيكا نفس حجم العاب كتيرة موجودة على البلايستيشن العاب بجرافيك جبار ورسوميات خارقة تضاهي العاب البلايستيشن و البي سي قد تعرفها لأول مرة في هده القائمة
أهلا وسهلا بيك في هده التدوينة لقائمة تضم أضخم 5 ألعاب على الجوال.

افصل العاب الاندرويد


5 MHA: the strongest hero

لعبة بوكو نو هيرو اكاديمي د سترانجست هيرو اللعبة مقتبسة من انمي بوكو نو هيرو أو أكاديمية البطل نفس القصة والشخصيات والمهارات الموجودة في الانمي انت هنا تلعب مهام قوي بعد اجتيازك لكل مهمة تحصل على موارد يمكنك استعمالها في تطوير مهاراتك وايضا يمكنك توضيف ابطال خارقين 3 ابطال كحد أقصى يمكنك المبادلة بينهم متى تشاء لمساعدتك في اجتياز المهام حجم اللعبة الكبير لم ياتي من فراغ فاللعبة تقدم لك عالم مفتوح وحرية أكبر في التنقل وكدلك رسوميات وجرافيك قوي.
MHA: the strongest warrior للاندرويد


4 life after

رقم 4 لعبة لايف أفتر هي لعبة بقاء على قيد الحياة والنجاة من الزوم بي ببناء حصن يحميك وكدلك تكوين تحالفات مع اللاعبين الأخرين للبقاء على قيد الحياة ونجاة من الزوم بي
تحتوي اللعبة على عالم مفتوح شاسع وجرافيك جبار تحس أنها تسبه بابجي قليلا وكدلك لعبة دايس غون
ستجد اللعبة على بلاي سطور بحجم 4 جيغا تقريبا لكن بعد التحميل داخل اللعبة يصبح حجمها 10 جيجا



تحميل للاندرويد
تحميل لللايفون
 

honkai impact 3rd :3

لعبة arpg من منضور الشخص الأول دات النمط العالي في القتال تقدم لك أسلوب سلس وممتع اتناء اللعب ببطلات الفال كيري في لعبة ، ستجد العشرات من المهمات المختلفة والتي تمتد عبر الكثير من المشاهد السينمائية المختلفة. ومع انتهائك من المهمات، فإن قصة اللعبة ستشرع في التجلي أمامك لتكتشف الأسرار الكامنة خلف الكارثة المسماة 'Honkai'. اللعبة جميلة لكن حجم 11 جيكا اضن أنه حجم مبالغ فيه و سبب كبر الحجم على ما يبدو هو النمط المعتمد في الغيم بلاي. 


2:genshin impact

رقم 2 لعبة جينشن امباكت ومن لا يعرفها وهي الأكتر شعبية في قائمتنا قدمت لنا لعبة جينشن امباكت تجربة مغايرة على العاب الجوال الأخرى بعالمها المفتوح الواسع و الجرافيك الخرافي في اللعبة تخليك تلعب دور المسافر والمغامر في عوالم اللعبة وقراتها الواسعة واللعبة جاءت نسخة طبق الأصل عن النسخة الموجودة على البيسي والبلايستيشن حجم اللعبة الكبير ليس بشيء المفاجئ على ما قدمته من تجربة ورسوميات بنسبة للعبة على الموبايل فهدا شيء خرافي.


تحميل للاندرويد
تحميل للايفون

 1:A dream of jianghu

 رقم واحد وأضخم لعبة على الموبايل لعبة  دريم اوف جيانغ لعبة بحجم 18 جيكا يا رجل حجم كبير جدا بالنسبة للعبة على الموبايل لكن بالنضر إليها تجد الأمر عادي اللعبة rpg برسوميات خارقة وجرافيك جبار تضاهي العاب الأر بيجي الموجودة على البلايستيشن 4 و البلايستيشن 5 . والشيء المذهل في اللعبة هو المشاهد السينمائية وكأنك تشاهد فيلم صيني أمامك برسوميات ومؤثرات صوتية شيء إبداع وكدلك القصة الواضح أنها جميلة لكن للأسف اللعبة باللغة الصينية أي لن تفهم شئ ولملاحض يا اخوان ان صينيين مبدعون في صناعة العاب الأر بيجي على الموبايل لا ادري لماذا لا يصدرون العاب بنسخ عالمية وحل مشكلة التسجيل وبطأ السيرفرات وما إلى دلك.

dream of jianghu


                          تحميل للاندرويد و لايفون

فديو مفصل عن الالعاب