القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 العاب ppsspp على الاطلاق للأندرويد و الأيفون

 افضل 10 العاب ppsspp

قمنا مقالات عديدة عن سلسلة افضل العاب محاكي psp وكنا نركز في جل هده المقالات على الألعاب الغير معروفة لكن قائمتنا هده مختلفة ومميزة حيت جمعت فيها  اقوى العاب ppsspp على الاطلاق التي قمت بتجربتها  فيلا القائمة تحمل مختلف أصناف الألعاب العاب اكشن العاب انمي وغيرها كيف ما كان دوقك ستجد العاب تعجبك فكما اقول دائما ان اكتر ما يميز العاب ppsspp  انها العاب بدون نت وممتعة .

افضل 10 العاب ppsspp


 

1 god of war ghost of sparta /

god of war ghost of sparta ppsspp


رغم ان كود اوف وار غوست اوف  سبارتا جزء خارجي من السلسلة لكني تفاجات عند تجربته بكمية الاحدات و المعلومات  الموجودة في القصة فهي ركزت بشكل اكبر على ماضي كريتوس الدي  يسعى في هدا الجزء لانقاد أخيه الصغير  ديموس من تناتوس حيت عندما كانو أطفال قامو باختطاف أخيه من بين يديه بسبب الندبة التي على وجهه بالمجمل لعبة قوية من حيت القصة وحتي الغيم بلاي كما هو معهود من العاب غود او وار

كدلك يوجد جزء اخر يمكن لعبه على محاك بي يحمل اسم كود اليمبس لكن يبقى غوست افسبارطا افضل.

 

2  Manhunt 2 /

Manhunt 2 ppsspp


لعبة مان هانت انا متاكد ان مغضم الاشخاص لا يعرفون هده اللعبة خصوصا وانها من تطوير الاستديو العملاق روكستار غيمز.

تدور احدات اللعبة في احد السجون وفي احد  ليالي  جاءت عاصفة تسببت في توقف النظام الأمني مما تسبب في فتح الزنزانات مما ادى إلى خروج المساجين. فيهرب دانيال الذي فقد ذاكرته وصديقه ليو يبدأ باستعادة ذاكرته تدريجيا. ويبدأ ومع الوقت يكتشف انه كان في مشروع إنتاج اسلحة هدفه إنشاء قاتل مثالي يتسطيع تنفيذ المهام والعودة إلى حياته الطبيعية قاتل يمتلك شخصيتين اللعبة تحتوىي على قصة واحدات رهيبة كدلك أسلوب لعب سلس و مميز اد كنت من محبي العاب الغموض فعليك ان تقوم بي تحميل لعبة Manhunt 2 على الأندرويد .

 

3daxter /

daxter ppsspp


المميز في لعبة ديكستر على ppsspp هو نمط  اللعب  السلس و الممتع الدي تتمتع به وكدلك التنوع الرهيب في المهام وعدم التكرار كل مهمة لها بيئة خاصة وعقبات جديدة خصوم جدد  كدلك اللعبة فيها رسوميات جيدة  مما جعلها من افضل العاب المنصات على البي اس بي وتستحق التجربة حجم اللعبة تقريبا 1 جيجا وتشتغل على معظم الهواتف .

 

4 tekken 6 /

tekken 6 ppsspp


اد كنت من محبي العاب القتال فلا حاجة لا ان اعرفك بسلسلة العاب TEKKEN اشهر سلسلة العاب فايتين التي لا تخلو أي منصة من جزء من العابها وهدا ينطبق أيضا على البي اس بي  وافضل جزء يمكنك تجvبته هو تيكن 6 على الأندرويد المميز في العاب تيكن دائما هو أسلوب الغيمبلاي الدي لا يشبه أي لعبة أخرى كدلك القصة المضمنة داخلة اللعبة التي تسلط الضوء على بعض الشخصيات الرهيبة الموجودة في اللعبة وفي الأخير تبقى افضل اختيار لمحبي العاب القتال على ppsspp.

 

5 fifa street2 /  /

fifa street 2  ppsspp


ولمحبي العاب كرة القدم على ppsspp اقترح عليكم تجربة فيفا سريت اللعبة ستخرجك من نمط العاب كرة القدم المعهود بتجربة مباريات في الشارع مباريات حرة لا تحكمها أي قوانين فقط عليك الاستعراض والمراوغات وتسجيل الأهداف باجمل طريقة ممكنة تحتاج في الأول الى التعود على نمط التحكم في اللعبة لكي تستمتع بها كدلك تشتغل على جميع الهواتف وهدا هو السبب الدي جعلني اختارها من بين العاب كرة قدم اخري كا لعبة pes على ppsspp .

 

6  DBZ shin budokai /

DBZ shin budokai ppsspp


وفرة العاب الانمي علىppssspp تجعل امر لاختيار صعبا ولعلى من افضل العاب الانمي على الاندرويد بصفة عامة لعبة  دراغون بول شين بيدوكي التي تعتمد على أسلوب القتالات التنائية بنمط 2.5 دي الدي يعطيك حرية اكبر في القتال و المميز في اللعبة هو السلاسة في التحكم وحجمها الصغير وقابلية اشتغالها على جميع الهواتف فاد كنت من محبي العاب الانمي فعليك تحميل لعبة دراغون بول على الاندرويد لديك .

 

7 naruto un genshin umpact لعبة/

naruto un genshin umpact ppsspp


ونبقى في صنف الانمي لكن هده لمرة مع لعبة ناروتو جينشن امباكت المختلف في هده اللعبة انها جاءت بنمط 3 دي وتعطيك حرية كبيرة في التنقل والقتال عكس باقي العاب انمي الأخرى المحصورة في أسلوب القتالات التنائية ومايميزها أيضا هو الغيم بلاي المحاكي لانمي ناوتو .

 

8 /toy story 3 لعبة

 

toy story 3 ppsspp

طوي سطوري 3 من اكتر الاعاب تنوعا في المهام لممكن تجربها على م ب لدرجة انك ستحس عند تنقلك من مهمة لاخرى انك دخلت في لعبة جديدة كل مستوى تلعب بشخصية جديدة و يطلب منك مهمة جديدة كدلك تممتاز بحجمها الصغير وهي تشتغل على جميع الهواتف .

 

9/ ghost rader لعبة/

ghost rader ppsspp


غوست رايدر انت هنا تلعب بشخصية الشبح هيكل عضمي مشتعل بنران يشبه شخصية الفضائي هدا في بين تين  في للعبة عندك مهام كتيرة متمحورة في هزيمة الوحوش و اجتياوز العقبات بدراجتك النارية كدلك في اللعبة تقابل زعماء وعقبات اكتر صعوبة بالعموم يبقى أسلوب التحكم في اللعبة سلس وكدلك الغيمبلاي.

 

10/ Ratchet and clanck لعبة

Ratchet and clanck ppsspp


رتشد كلانك من بين اشهرألعاب المنصات هي لعبة  خيال علمي بطابع منظور الشخص الثالث تعتمد في نمط لعبها على تجول في الفضاء و حل الالغاز وقتال الأشرار او الفضائيين لعبة ممتعة بنمط لعب السلس ولبسيط وهي كدلك غير متطلبة على الهواتف.

اصدقائي اتمنى ان يكون لمقال نال اعجابكم واد كان عندكم اي استفسار راجاءا اكتبوه لي في التعليقات