القائمة الرئيسية

الصفحات

 أفضل 5 العاب على الاندرويد لسنة 2022 على الاطلاق 

مع اقتراب انتهاء ستة 2022 التي صدرت فيها كم هائل  من الالعاب الخاصة  بالجوال سواء على الاندرويد او الايفون مما يجعل امر الاختيار صعبا لدلك قد جمعت لك في هدا المقال اقوى 5 العاب على الاندرويد و الايفون التي يمكنك لعبها كيف ما كان جهازك وجميع هده الالعاب هي العاب ممتعة تستحق التجربة .

أفضل 5 العاب على الاندرويد


1 oddmar

كمية المتعة و الروعة لموجودة في لعبة ادمار لا يمكن وصفها لعبة جائتني متكاملة من جميع المقاييس البراعة ف الصميم لا  من حيت رسوميات اللعبة الجميلة و لا المؤترات صوتية المريحة في  اللعبة مستحيل أن تشعر فيها بالملل بحكم التنوع وعدم التكرار في المهام كل مستوى له جو خاص عقبات يجب أن تتعامل معها بدكاء كدلك تنوع زعماء  و اللعبة توفر لك شراء أسلحة أخرى كفاس مطرقة يعني بالعموم أسلحة ودروع الفيكنغ العيب في اللعبة انها تعطيك خريطة فقط مجانا لكي تفتح الخرائط الأخرى يجب أن تقوم بشرائها .

oddmar

2 Rise of demon


Rise of demon


هي عبارة عن لعبة مغامرات واثارة ومتعة من منظور الشخص الأول ستجد نفسك وحيدا في ساحة القتال مع كم هائل من الشياطين والوحوش المفترسة يجب عليك مواجهتهم بالأسلحة المتنوعة المتوفرة لديك ستمكنك من الفوز عليهم ولكن هذا ليس سهلا بالتأكيد لان الامر سيحتاج منك الى مهارات عالية من الدقة والتصويب وسرعة رد الفعل حتى تتمكن من السيطرة ولفوزالرائع في اللعبة هو سلاسة التحكم مما يعطي استجابة سريعة وكدلك الجرافيك ورسوميات القوية والغيمبلاي في الاخير تبقى واحدة من أفضل العاب شوتر 2022.

3 prince of persia escape2

prince of persia escape2

يرينس أوف برشيا تعود من جديد المميز في ألعاب برينس أوف برشيا هو تصميمها القوي المستنبط من الحضارات القديمة وهدا ما حافضت عليه لعبتنا هده فقد جاءت بأسلوب لعب سلس في تحكم وممتع باعتمادها على القتال الجري والقفز ومزجها بحركات الباركور كذدلك تطور المستويات وتنوعها يعني قد تجد مستوى يخبئ لك مفاجأة كمواجهة زعيم عباررة عن حيا ضخمة و مع تقدمك في المهام يضعون أمامك عقبات اكتر صعوبة متل حراس تقضي عليهم أو قفزات صعبة وما يميز اللعبة أكتر هو حجمها الصغير وقابلية اشتغالها على جميع الهواتف.

4 Mr meet 2

Mr meet 2

مستر ميت هي لعبة حركية وهده نسخة عبارة عن الجزء التاني من لعبة Mr. Meat. 
في الإصدار الأول،  كان لجزار قد تحول إلى مخلوق زومبي . وكان الهدف هو حل بعض الألغاز بغية البقاء وإنقاذ الرهائن.أما في هدا الجزء، فقد تم إيداع Mr. Meat في السجن. بعد أن تم توقيفه في الإصدار الأول، تم الحكم على Mr. Meat بالإعدام نظرا للفظائع التي ارتكبها. تشهد مراسيم الإعدام حضور العائلة والمعارف، ولكن المفاجأة ستكون بانتظارهم.

5 roftop run

roftop run

العاب نمط الباركور من أفضل اساليب ألعاب الهروب لممكن تجربها بحيت أنها تمزج بين السرعة وحركات الباركور القوية مما يضفي عليها طابع التميز والمميز في لعبة روف طوب ران أكتر والدي جعلها من أفضل العاب الباركور على الأندرويد هو تصميمها القوي ونمط لعبها السريع بحيت أنك لازم تعرف كيف تتنقل في الأسطح للهرب من الشرطة اللعبة توجهك في أغلب الأحيان مما يجعلها سهلة نوعا ما .