القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوى 10 العاب جديدة و بدون نت للأندرويد و الأيفون

أقوى 10 العاب جديدة و بدون نت للأندرويد و الأيفون

أقوى 10 العاب جديدة و بدون نت للأندرويد و الأيفون

في هده السنة صدرت اعاب عديدة على اجهزة الجوال من تصنيفات مختلفة مما يجعل امر الاختيار صعبا ولعلى اكتر ما يبحت عليه عشاق العاب الجوال هو الالعاب بدون نت في 2023 لدلك في هده المقالة اخترت لكم أجمل 10 العاب جديدة 2023 على الاندرويد و الأيفون.

10 لعبة the rabbit


لعبة the rabbit



ما رايك في تجربة لعبة عالم مفتوح ومن صنف البقاء على قيد الحياة لكن بواسطة ارنب في هده اللعبة ستلعب كارنب ستدخل الى المزارع للبحت عن الطعام ولن يكون الامر سهلا بحيت ستدخل أيضا في قتالات مع الحيوانات الاخرى بحيت ان اللعبة فيها اعديد من الحيوانات المعادية للارانب متل الفئران وكدلك التعالب التي ستقوم بمهاجمتك لكن يمكنك اكشافها بواسطة الخريطة والمميز في اللعبة انع يمكنك ان تكون مجموعة من الارانب تواجهو المخاطر معا . كدلك ينمكنك تكوين عائلة المهم ستعيش كارنب حقيقي رسوميات اللعبة جيدة لكن الغيم بلاي سئ يحتاج الى تحسين.


9 لعبة super brawler




لعبة اكيد انك ستحبها هي لعبة قتال مضحكة تجمع بين القتال و المتعة في اللعبة يمكنك التحكم في هده شخصية وعليك التخلص من أي شيء يقف في طريقك فالهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو أن تكون آخر شخص يقف على سطح، ولهذا عليك أن ترمي كل أعدائك من أعلى السطح ، فلا يزال بإمكانك جمع العملات المعدنية وفتح جلود جديدة لشخصيتك اللعبة بالفعل مسلية ستجعلك تقضي ساعات من اللعب بدون ان تشعر وهدا شيء سئ يا رجل فلا تعطي وقت طويل للعب فالوقت شيء تمين عليك استغلاله في شيء ينفعك فالالعاب مجرد أداة لتسلية من وقت لاخر فلا تجعلها تاخد معظم وقتك هدا .

لعبة mad scientist


هي للعبة شبيهة بلعبة هالو نيبر انت هنا تلعب كفتاة التي تدهب لاستكشاف الحي الجديد مع كلبها بوب لكن فجاة يهرب بوب نحو قصر كان بقربهم وهناك يتم تنويم الكلب بواسطة عالم مجنون ، لذلك هدفك هو إنقاذ الكلب دون أن يقبض عليك. في اللعبة يوجد الكثير من الألغاز داخل القصر والرائع في العبة هو مشاهد الكاتسيز كدلك رسومات اللعبة والتحكم في العبة.

7 لعبة anti terrorist

لعبة anti terrorist


قليل ما تجد العاب شوتر اوفلاين ترقي لمستوى تطلعات وهده اللعبة من ضمنهم هنا يتم اسقاطك في موقع يحتجز فيه ثلاثة أشخاص كرهائن ،وبالتالي فإن مهمتك هي قتل الأعداء. وإنقاذ الرهائن وأيضًا عليك تدميرقاعدة العدو عند في اللعبة 14 مهمة مليئة بالاكشن اما من حيت تصميم اللعبة فرسومات جيدة نوعا ما كدلك الغيم بلاي و وكدلك اللعبة تتماشى مع الهواتف الضعبفة .

6 لعبة deeep simulater


deeep simulater


اللعبة عبارة عن حلم وراء العصر بكون انها لعبة غريبة ومضحكة فانت هنا تلعب بهدا الغزال وعندك الحرية الكاملة لتجول في المدينة وتدمير السيارات والأشجار بالإضافة إلى أنه يمكنك ركوب الخيل تخيل غزال يمتطي حصان اليست ياحلام العصر كدلك يوجد الية في اللعبة ستحول غزالك من غزال طبيعي الى غزال بهدا هدا الشكل بالفعل لعبة مجنونة رسومات اللعبة جيدة كدلك التحكم سلس وهي تشتغل على جميع الهواتف.

لعبة raod redemption


لمن لا يعرف هده اللعبة فقد كانت متوفرة فقط في أجهزة البيسي والكونسول وقد حققث فيهما نجاح كبير ومن رائع رؤيتها على الجوال فكرة اللعبة انك ستقود دراجة نارية التي ستختارها وستلتقط الأسلحة المتواجدة في مدمار السباق واستعمالها ضد خصومك لاخراجهم من السباق لكي يسهل عليك الفوز وتحقيق المركز الأول للأسف اللعبة ليست مجانية بالكامل في عند اتمامك لعدد معين من المهام سيطلب منك شراء لفتح باقي المهمات.

 4 لعبة bus simulator city


لعبة bus simulator city


لعبة محاكات سياقة الحافلات جديدة هنا تقوم بفتح شركة نقل وتقود أنواعًا مختلفة من الحافلات داخل المدينة في اللعبة ، وعليك اتباع قواعد المرور وتجنب الحوادث والأهم من ذلك التقاط الركاب وإنزالهم من محطة إلى أخرى ، كما تتميز اللعبة بحافلات من ماركات شهيرة مثل فولفو مرسيدس وغيرها هنا ستقود مجموعة متنوعة من الحافلات مثل الحافلات ذات الطابقين والحافلات الكهربائية اللعبة تحتوي على مساحة كبيرة للعب كدلك رسومات العبة جيدة وشئ السئ في اللعبة هو انها للأسف مدفوعة.

لعبة car driving online


هي اول لعبة سياقة تحتوي على مدن هندية حيث يمكنك استكشاف خريطة مدينة ديلهي وزيارة بعض الماتر الهندية وواحدة من أفضل الأشياء في هذه اللعبة هو أن يوجد تنوع في أسلوب اللعب بحيت يمكنك السياقة في عقبات التي تحتاج فيها الى التركيز اتناء السياقة وعندك كدلك خرائط كتيرة ومودات عديدة كما يمكنك الانضمام إلى وضع متعدد اللاعبين والتعاون مع الأصدقاء أو مواجهة لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم .

2 لعبة hello neighbor


لعبة hello neighbor



من اكتر الألعاب نجاخا في هده السنة لمن لا يعرفها انت هنا تلعب بشخصية ولد يدعى نيكي المهووس الدي يسعى لتحقيق في شائعة حول جريمة قتل في حيه وهدفك هو معرفة ما يخفيه جارك الغامض في قبو منزله لتحقيق ذلك ، عليك أن تكون حدرا وتتعامل بدكاء من خلال التفاعل مع العناصر لتسلل وتجنب الفخاخ و إذا لاحظ جارك المخيف وجودك ستعيدك اللعبة مباشرة إلى غرفتك أي الى نقطة البداية حسب المهمة ، وتتميز اللعبة برسومات ممتازة وتأثيرات صوتية تدخلك في جو اللعبة .

لعبة just survive



هي لعبة بقاء على قيد الحياة منظور الشخص الأول حيث تتحكم في شخص مفقود جزيرة مهجورة ستصارع كل يوم من اجل البقاء على قيد الحياة فالمهمة ليست بسهلة فكل ما ستحصل عليه في اللعبة في الأول عبارة عن أدوات بدائية كعصى مربوطة في صخرة ولكن مع تقدمك شيئًا فشيئًا ، يمكنك على ترسانة قوية من الأدوات و الأسلحة أقواس وسهام وبنادق صيد وغيرها ، كدلك ستدخال في مواجهات وجهاً لوجه مع العديد من الحيوانت العدائية المختلفين من الخنازير البرية دببة.