القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 العاب عالم مفتوح جديدة بدون نت وأون لاين للأندرويد و الأيفون 2023

  افضل العاب عالم مفتوح جديدة للأندرويد و الأيفون

افضل العاب عالم مفتوح على الاندرويد 2023

لعلى اكتر الالعاب مطلوبة لدى مستخدمي الهواتف دوما ما تكون من صنف العاب العالم المفتوح وايصا ان تكون الهاب جديدة و بدون نت دعني اسعدك ان كل هده المواصفات متوفرة في قائمتنا في هده القائمة اخترت لكم أفضل العاب العالم المفتوح بدون نت و اون لاين .

1 لعبة CAR X STREET

لعبة CAR X STREET


كار اكس سترش تعتبر من اقوى العاب محاكاة سباقات للهواتف الذكية وكدلك البيسي بحيت قدمت لنا عالم مفتوح دينامميكي يمكنك أن تشعر فيه كأنك متسابق في الشارع بكون ان اللعبة قدمت جرافيك مدهل وواقعي . كدلك اللعبة قدمت العديد من لمودات يمكنك تجربتها مثل سباقات كدلك طور دريفت فكار اكس ستريت تبقى افضل اختيار لمحبي العاب السبقات على الهواتف لما قدمته من جودة في الجرافيك واسلةب اللعب الواقعي .

للا ندرويد قادمة في 2023

2 لعبة Pirat carribien

لعبة Pirat carribien

هي افضل لعبة سفن قراصنة دات العالم المفتوح ، اللعبة تتضمن جميع الادوات التي تحتاجها كقبطان لسفينة قراصنة مهمتك في اللعبة هي الإبحار وخوض غمار البحار لكي تصبح ملك القراصنة وسيكون عليك تدميلر حميع السفن الأخرى التي ستقف في طريقك بواسطة الأسلحة التي عندك متل المدافع واسلحة يمكنك الحصول عليها كدلك يمكنك ترقية سفينتك وشراء سفن أخرى لتكون منها اسطولك الخاص وتدمير خصومك باللعموم اللعبة تتميز برسوميات جيدة .

3 لعبة Sky shildren of light 

لعبة Sky shildren of light


Sky shildren of light  اللعبة عبارة عن منتزه ترفيهي قائم على الاستكشاف يمكنك الطيران في عالم اللعبة والاستمتاع بجماليته يمكنك اللعب بمفردك لكن جمالية اللعبة تكمن في العثور على أشخاص عشوائيين للعب معهم اللعبة مهيئة لتساعدك على الاسترخاء و الاستمتاع بجو اللعبة الهادئ وعالم جميل.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون


4 لعبة Oddworld: Stranger's Wrath

لعبة Oddworld: Stranger's Wrath


اللعبة صدرت في الأصل على جهاز الاكس بوكس سنة 2005 ولم تنل الاهتمام انداك هي لعبة عالم مفتوح تتمحور حول  وصول شخص يدعي الغريب إلى المدينة لاصطياد المكافآت وسفر في العالم لجمع تلك المكافآت على أساس كل المهمة. وواحدة من الميزات الرئيسية للعبة هي القوس  الخاص بـ سترانجر، والذي يستخدم في منظور الشخص الأول، والذي يستخدم الذخيرة الحية في شكل مخلوقات و حشرات خيالية صغيرة كقدائف لتأثيرات مختلفة. يمكن شراء الذخيرة الحية من بائعين  داخل اللعبة أو العثور عليها في جميع أنحاء البلدة. 


5 لعبة chimera land 

لعبة chimera land


chimera land وهي لعبة MMORPG تدخلك في عالم مفتوح واسع ومليء بي جميع أنواع المخلوقات والوحوش المختلفة ، اللعبة تمنحك كوكبًا يمكنك استكشافه عن طريق البر او الجو وكدلك البحر اللعبة ستدخلك في تجربة قوية يجب عليك فيها ان تستغل الأسلحة المتاحة لديك لاقصى درجة من أجل البقاء على قيد الحياة والجميل في اللعبة انه تمكنك من صنع أسلحة وبناء مباني لتعيش فيها شخصيتك ستختار المكان الدي تريد الاستطان فيه اما سفوح الجيل او عللى ضقة النهر فانت الدي ستقرر مصير الشخصية بناء على القرارات التي ستتخدها .


6 لعبة Dark knight rises

Dark knight rises


اللعبة مستوحات من فيلم knight dark تتميز اللعبة بمنضر حضري لمدينة جوثام هدا سيضهر لك عند الطيران فوق المدينة او السياقة في شوارعها كدلك اللعبة تحتوي على قصة مستمدة من الفيلم حيت تغطي بعض النقاط الرئيسية التي كانت في الفيلم اللعبة جائتني شبيهة بحد كبير بالعبة دميزن سبيدرمان بأسلوب اللعب وطرق القتال المتمحورة في تتبع الأعداء و القضاء عليهم لكنها في الأخير تبقى من الألعاب الرائعة الخاصة بالابطال الخارقين .
(ابحت عليها في كوكل)

7 لعبة Anderwater simula 

لعبة Anderwater simula


Anderwater simula لعبة محاكة الغواص تدخلك لاستكشاف عالم مفتوح شاسح تحت سطح البحر في لعبة عليك إكمال العديد من أنواع المهام المختلفة مثل البحث عن عبوات الاكسجين في طائرات محطمة ، يمكنك أيضًا العثور على العديد من الأنواع المختلفة من الكائنات التي ستستخدمها في المهمة وأثناء تنفيذ هذه المهام ، عليك أيضًا تجنب أسماك القرش وغيرها من المخلوقات لبحرية خطرة أثناء الاستكشاف وإلا فإنها ستقتلك ، رسومات اللعبة جيدة كدلك الفكر كانت ممتازة .

تحميل للاندرويد

8 لعبة Arida

لعبة Arida


اريدا هي لعبة عالم مفتوح من صنف المغامرات والبقاء على قيد الحياة انت هنا تلعب بفتاة صغيرة تدعى سارة عليك التنقل من خلال مناطق تعاني من الجفاف وفي طريقك للتغلب على المعانات التي يفرضها الجفاف ا ، عليك جمع الموارد واكتشاف أدلة للوصول لمناطق يوجد فيها بعض الموارد ، وتعلم أيضًا استراتيجيات البقاء على قيد الحياة لمواصلة رحلتك مثل الحصاد وطهي الأعشاب للقضاء على الجوع و حتى حفر الآباراللعبة جميلة لكن للأسف مدفوعة .

9 لعبة fugle

لعبة fugle


هذه لعبة تأملية للعالم المفتوح فكرة اللعبة تدور حول تحليق طائر يمكنك تغييره او تغيير مضهره لكن لا يوجد هدف في اللعبة سوى استكشاف هدا العالم المفتوح الشاسع ومناضره الطبيعية الخلابة واكتشاف الحيوانات البرية قد يبدو لك الامر بسيطا و مريحًا لكن عليك أيضًا بعض الحيوانت وطيور التي ستشكل عليك خطر بالعموم يبقى تصميم اللعبة قوي للغاية .
(غير متوفرة بعد )


10 لعبة Louis the game 

لعبة Louis the game


هنا تلعب دور هدا الشئ العجيب صراحة لا ادري ما هو تنطلق من خلاله فب رحلة ومعامرة رائعة حول العالم لتعيش ست حكايات خيالية فريدة تحتاج إلى جمع 200 شمعة قابلة عليك الحصول عليها أثناء الرحلة ، واستكشاف سيناريوهات الأحلام وتجنب العقبات أثناء سفرك ، وستتاح لك الفرصة لاكتساب مهارات فريدة من نوعها تتيح لك تجربة اللحظات التاريخية والانغماس في رواية القصص الهادئة. اللعبة تبقى بالفعل فريدة من نوعه .


11 (بونس) لعبة Earth: Revival

لعبة Earth: Revival

لعبة حركة من منظور شخص ثالث تأخذك إلى عالم خيال علمي حيث تتحكم في أحد الناجين القلائل من الغزو الفضائي الذي ترك الحضارة على حافة الدمار في لعبة فيديو البقاء على قيد الحياة هذه ، وسيكون عليك استكشاف جميع أنواع الأماكن الموجودة في هدا العالم المفتوح اتناء جمع الموارد ومحاربة جميع أنواع التهديدات كدلك هده اللعبة لها جزء سينمائي رائع عندما يتعلق الأمر بالسرد القصصي لأن هذه واحدة من أقوى نقاطها التي تميزها، .
 قادمة في 2023

 فديو الالعاب